انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات مجلس الطلبة في جامعة خضوري

طولكرم - "القدس" دوت كوم - اعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة فلسطين التقنية (خضوري) د. جمال ابو بشارة، اليوم السبت، انتهاء جميع الاستعدادات اللوجستية لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة بالجامعة والمقررة الثلاثاء المقبل.

ويتنافس في هذه الانتخابات ، حسب ابو بشارة، كتلتان هما: كتلة الشهيد ياسر عرفات المنبثقة عن حركة الشبيبة الطلابية (فتح)، وكتلة فلسطين التي تضم تحالفا بين 6 كتل واطر طلابية هي :(جبهة العمل الطلابي - الذراع الطلابي للجبهة الشعبية، تجمع المبادرة الطلابي - الذراع الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية، كتلة الوحدة الطلابية - الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية، كتلة اتحاد الطلبة التقدمية - الذراع الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني، كتلة الاستقلال - الذراع الطلابي لحزب "فدا" و كتلة نضال الطلبة - الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي)، فيما لم تترشح الكتلة الاسلامية لخوض هذه الانتخابات.

واوضح ابو بشارة الذي يترأس لجنة الإشراف على الانتخابات ، ان الدعاية الانتخابية للكتل المرشحة بدأت منذ صباح يوم الخميس بدعاية انتخابية صامته على ان تستمر حتى يوم الاثنين المقبل، حيث ستعقد المناظرة الانتخابية عند الساعة الحادية عشرة وحتى الواحدة ظهرا.

واكدت لجنة الاشراف على الانتخابات ان يوم الاقتراع سيكون يوم دوام رسمي، حيث من المقرر ان تبدأ عملية الاقتراع ابتداء من التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصراً.

ودعت ادارة الجامعة ولجنة الاشراف على الانتخابات المؤسسات الرسمية والاهلية للمشاركة في الاشراف على هذه الانتخابات، مناشدة جميع الطلبة ممارسة حقهم الطبيعي في الانتخاب واختيار ممثليهم.