[فيديو] الاحتلال يهدم 3 منازل في قباطية لمنفذي عملية القدس

جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، منازل الشهداء الثلاثة الذين نفذوا عملية في باب العامود وسط القدس، بداية شهر شباط الماضي. واندلعت مواجهات في البلدة خلال عملية الهدم أسفرت عن ثلاث إصابات.

وأفاد شهود عيان لـ "القدس" دوت كوم أن 50 دورية عسكرية إسرائيلية اقتحمت بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت منازل الشهداء (أحمد أبو الرُب، محمد كميل، وأحمد زكارنة)، وشرعت الجرافات بعملية هدم.

وبحسب المصادر فقد تم تدمير منزلي أبو الرب وكميل بشكل كامل، وجرى نسف شقة زكارنة التي تقع في الطابق الثاني بإحدي العمارات السكنية، ما ألحق العديد من الخسائر بالمنازل والمحال المجاورة.

وأفاد المواطن أحمد كميل، والد الشهيد محمد أن العشرات من الجنود داهموا منزله عند الساعة الواحدة فجرًا، وأرغموه على الخروج من المنزل الذي تبلغ مساحته 150 مترًا ويأوي ستة أشخاص.

وشهدت بلدة قباطية مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية والقنابل الغازية، فأصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق جرّاء الغاز المسيل للدموع.

ماذا قالت والدة الشهيد محمد كميل بعدما هدمت قوات الاحتلال منزلها في بلدة قباطية في محافظة جنين فجر اليوم ..تقرير علي سمودي

Posted by ‎علي سمودي‎ on Monday, April 4, 2016