[فيديو] عكاشة يستجدي لتقديم الاعتذار بعد فصله من البرلمان

القاهرة - "القدس" دوت كوم - اظهر شريط فيديو  نشرته قناة "أون تي في" المصرية النائب المفصول توفيق عكاشة وهو يستجدي عددا من اعضاء مجلس النواب المصري للسماح له بالدخول الى قاعة البرلمان لتقديم الاعتذار للمجلس الذي اتخذ قرارا بفصله بسبب استضافته للسفير الاسرائيلي في منزله.

وبثت "أون تي في" مقطع الفيديو خلال برنامج "السادة المحترمون" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، والذي قال إن الفيديو حصري وتم التقاطه "بطريقة خاصة" أثناء وجود عكاشة في "البهو الفرعوني" بمجلس النواب.

وقال الحسيني، إن عكاشة كان يطلب من أي نائب يقابله في "البهو الفرعوني" التوسط له بدخول قاعة مجلس النواب لتقديم الاعتذار، وقد أظهر الفيديو عكاشة وهو يقول للنائبة لميس جابر، "يا افندم انا عايز اعتذر.. أنا بستغيث فيكي، أنا فعلت هذا الأمر بحسن نية"، ويقصد بذلك استضافته للسفير الإسرائيلي لدى مصر في منزله.

ولاحق عكاشة النائبة جابر حتى باب القاعة التي تعقد بها جلسات البرلمان، حيث دخلت هي القاعة وبقي عكاشة واقفا في الخارج غير قادر على الدخول لوجود حراسات عند الباب تمنعه من ذلك.

وكان البرلمان المصري قد صوت أمس بأغلبية الثلثين على فصل عكاشة من البرلمان ومنعه من دخول القاعة وحضور الجلسات على خلفية استضافته للسفير في منزله.