[فيديو] أكاديمية روابي الإنجليزية تبدأ التسجيل للعام الدراسي الجديد

رام الله - " القدس" دوت كوم - أعلنت أكاديمية روابي الإنجليزية خلال مؤتمر صحفي في صالة العرض بمدينة روابي عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي القادم 2016-2017.

وحضر المؤتمر الصحفي وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم، ومدير المجلس الثقافي البريطاني براندن مكشيري، و رئيسة مجلس إدارة الأكاديمية منال زريق، ورئيس بلدية روابي ماجد عبد الفتاح، وعدد من المسؤولين من وزارة التربية والتعليم والقنصلية البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني.

وقالت منال زريق إن الاكاديمية ستفتح أبوابها ليس فقط لسكان مدينة روابي بل لجميع الطلاب من أنحاء فلسطين، مشيرةً إلى أن فلسطين تملك ثروات وطاقات بشرية، حيث تشكل مرحلة الطفولة إلى الشباب في مجتمعنا أكثر من 50%، لذا كان لا بد من تربية هؤلاء الأطفال وتعزيز دورهم القيادي. وأكدت على دور الأكاديمية وهدفها في تعزيز قدرات الطلاب من خلال البرنامج التعليمي البريطاني.

وقال الوزير صبري صيدم إن روابي باتت حلميين بدلا من حلم واحد. الأول بناء مدينة روابي والثاني يتجسد بوجود أكاديمية روابي الإنجليزية، وأكد على دعمه الكامل لهذه المؤسسة، ووجه تعليماته إلى فريق التربية والتعليم لدعم هذه المؤسسة بكل الإمكانات المتاحة، مع البدء بالخطوات العملية لإنشاء مدرسة حكومية في مدينة روابي.

ومن جانبه أكد رئيس بلدية روابي ماجد عبد الفتاح على دور البلدية في دعم الأكاديمية، وتقديم كافة الخدمات اللازمة لكل ما يلزم الأكاديمية من أجل الارتقاء بها إلى أعلى المراتب.

ومن الجدير بالذكر أن أكاديمية روابي الإنجليزية تقع على مدخل مدينة روابي، حيث ستؤمن الاكاديمية مواصلات لطلابها من خلال توفير حافلات تابعة للأكاديمية مجانًا صباحًا ومساءً من وإلى رام الله، علمًا بأن هناك مواصلات عمومية تعمل بانتظام على خط روابي - رام الله وبالعكس.