الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا من الضفة الغربية والقدس

نابلس - "القدس" دوت كوم - عماد سعاده - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، 12 مواطنًا بعد عدة مداهمات في مناطق الضفة الغربية ومدينة القدس.

ففي مدينة نابلس، أفاد مراسل "القدس" دوت كوم عماد سعادة أن الاحتلال اعتقل الشاب مجاهد القطب بعد اقتحام منطقة شارع التعاون، كما تم اعتقال الأسير المحرر ماهر خطاب الذي أفرج عنه الأسبوع الماضي بعد اعتقاله لعدة أيام، أثناء اقتحام حي الضاحية، وجرى كذلك اعتقال المواطن علاء عيّاد، ومواطنًا آخر من العائلة لم تعرفه هويته حتى اللحظة.

أما في بلدة بيت فوريك، شرق المدينة، فداهمت قوات الاحتلال عددًا من المنازل وفتّشتها واعتقلت الشابين نصر حنني وأمير باكير. وفي بلدة اليامون قضاء جنين، اعتقل الاحتلال المواطن أحمد حافظ سعايدة.

كما اعتقل جنود الاحتلال ثلاثة شبّان من مدينة القدس، وهم: طه أبو خضير، وعبد منصور أبو خضير وكلاهما من شعفاط، وعبد الرحمن العباسي من بلدة سلوان الواقعة جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وفي الخليل، أفادت مصادر محلية باعتقال شادي عاصم الهشلمون وفي بلدة صوريف قضاء المدينة، اعتقل الاحتلال وحيد أبو فارة، وتقي جمال الهور، نجل الأسير جمال الهور المعتقل منذ 21 سنة في سجون الاحتلال.