زوجان بريطانيان ربحا 50 مليون دولار ليخسراها بالخطأ

رام الله- "القدس" دوت كوم- أصيب زوجان بريطانيان بخيبة أمل كبيرة بعد أن تطابقت أرقام بطاقة اليانصيب التي اشترياها عبر تطبيق على الإنترنت مع أرقام البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى، لكنهما سرعان ما خسرا الجائزة بعد أن تبين أن عملية الشراء لم يتم تسجيلها بالشكل الصحيح.

واعتقد كل من “ديفيد نيلان” 60 عاماً وزوجته “إدوينا” 55 عاماً أنهما سينضمان إلى نادي الأثرياء مع حلول العام الجديد، بعد أن تطابقت الأرقام الستة للبطاقة التي اختارها عبر التطبيق مع أرقام الجائزة الكبرى البالغة 55 مليون دولار.

ولم تدم فرحة الزوجين طويلاً فعندما حاولا المطالبة بالجائزة فوجئا بأن المعاملة التي أجرياها عبر التطبيق لم تكن مكتملة ولم يتم تسجيل عملية شراء البطاقة ودفع ثمنها وعبرت إدوينا عن استيائها لما حدث، حيث قالت لوسائل إعلام محلية: “أنا حزينة للغاية لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لقد شاركنا باليانصيب لسنوات طويلة ولدينا هذا الحساب على الإنترنت منذ بعض الوقت، لذلك كنا على دراية بما نفعل”.

وأضافت إدوينا: “لا يمكن أن تعبر كلمة الصدمة عن شعورنا بعد ما حدث، لكننا كعائلة سنبقى ندعم بعضنا، ويجب أن نكون راضين عن ما نملكه في هذه الدنيا”.

وأوضح متحدث باسم شركة كاميلوت المسوؤلة عن تنظيم السحوبات، أن السيدة إدوينا حاولت عدة مرات إجراء عملية شراء عبر الإنترنت في 23 ديسمبر الماضي، لكن حساب الزوجين لم يكن يحتوي على المال الكافي لإجراء عملية الشراء.