أل جي V10 المثير للاهتمام في فلسطين

رام الله - "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة سبيتاني جهاز v10 LG ويأتي بسماكة 8.6 ملم والوزن الكامل له هو 192 جرام اما حجم الشاشة فهي 5.7 أنش.

الهاتف يأتي بجودة تصنيع عالية فالهاتف يحمل جودة تصنيع Dura Guard ، مع القوة العالية في جودة التصنيع فأنه يمكنك أزالة الغطاء والوصول إلى البطارية وأمكانية أزالتها والوصول إلى الذاكرة الخارجية وهو أمر أصبح نادر مع هواتف ذات المواصفات العالية لذلك هنالك من يقدر هذا الأمر أنه لازال موجود.

الهاتف المحمول يملك نفس التقنيات المتواجدة في شاشة الهاتف المحمول LG G4 بمقاس 5.7 أنش لذلك الأنطباعات ستكون نفسها ممايعني أن الشاشة ممتازة ولكن الشيء الجديد هنا هي الشاشة الثانوية والتي تأتي بمقاس 2.1 أنش وهي تأتي بالجهة العلوية من الهاتف. الشاشة واضحة من ناحية الاستخدام وحتى مع أشعة الشمس.

الهاتف المحمول يملك كاميرا خلفية بنفس ماهو موجود في الهاتف المحمول LG G4 بنفس فتحة العدسة وبدقة 16 ميجابيكسل وبتقنية الليزر للفوكس وبفلاش مزدوج ملون.تطبيق الكاميرا أيضا تقريبا يملك نفس الواجهة بأعدادات يدوية للتصوير للتحكم بحساسية الضوء وسرعة الغالق وموازنة اللون الأبيض ولكن يمكنك أخذ نفس هذه الخيارات للفيديو لكن الشيء الأضافي هو أمكانية التحكم بتسجيل الصوت فهو مزود بثلاث مايكروفونات .