شركة ربحي الحجة تكرم رئيس بلدية رام الله

رام الله- "القدس" دوتت كوم- كرمت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد تقديرا لجهود البلدية التي بذلوها في تقديم الخدمات الضرورية لإسكانات ومشاريع ربحي الحجة المنتشرة في محافظة رام الله والبيرة.

وضم الوفد الذي زار البلدية بالاضافة الى مديرها العام ربحي الحجة، نائب المدير العام مصطفى الحجة والمدير المالي بلال جبر والمسؤول الاعلامي للشركة عصام حرفوش.

واشاد الحجة بالجهود التي تقدمها البلدية للمستثمرين ولسكان المدينة، من خدمات وتسهيلات مختلفة تُسهم في تطوير المدينة وازدهارها، ما يخفف الاعباء على المواطن خلال حياته اليومية، مثمنا دور المهندس حديد على جهوده في العمل المؤسسي وتعزيزه لمفهوم التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأكد الحج على ضرورة العدل والمساواة في العمل رافضا وجود تفرقة بين الناس سواء على أساس المحافظة او الديانة، وكل شخص يقدّر حسب عمله وجهده في الميدان.

من جهته، رحب المهندس حديد بالوفد، مؤكدا على أهمية التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة ومواطني المدينة، مشيرا الى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص من أجل تطويره، لاسيما الدور الذي تلعبه شركات العقارات في دعم الاقتصاد المحلي الفلسطيني.

وأكد م. حديد، استعداد البلدية لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها دعم عمل الشركات الخاصة في المدينة وتقديم مختلف الخدمات المطلوبة لها، داعيا الى مواصلة العمل بما يخدم تطوير المدينة والنهوض بالاقتصاد المحلي.