الداخلية المصرية تعلن مقتل 4 "ارهابيين" فى محافظة الاسكندرية

القاهرة- "القدس" دوت كوم- اعلنت قوات الامن المصرية اليوم الاربعاء انها تمكنت من قتل اربعة ممن وصفتهم بانهم"عناصر ارهابية" خلال تبادل اطلاق النار معهم بمحافظة الاسكندرية المطلة على ساحل البحر المتوسط بشمال البلاد.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انه عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم "استهداف إحدى الشقق السكنية بمنطقة العجمى بمحافظة الإسكندرية ( 225 شمال القاهرة) أثناء عقد أعضاء لجنة العمليات النوعية لجماعة الاخوان الارهابية بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة لقاء تنظيميا للإعداد لإحدى عملياتهم الإرهابية والتي كانت ستستهدف أحد الكمائن الشرطية بمحافظة الإسكندرية".

وأوضح البيان أنه تم تبادل لإطلاق نار بين الطرفين بعد أن بادرت العناصر المتطرفة بإطلاق أعيرة نارية بكثافة ما أسفر عن مقتل أربعة اشخاص، وتم العثور على عدد من الاسلحة والطلقات المختلفة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية فى بيانها ان "هذه العملية تأتى فى اطار جهود اجهزة الوزارة لضباط العناصر الارهابية ، وخاصة من اعضاء لجان العمليات النوعية بجماعة الاخوان الارهابية الهاربة من الملاحقات الامنية والمتورطة فى ارتكاب العديد من العمليات العدائية والتخريبية ضد رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشات الدولة".