ممثل يتزوج بفتاة تصغره بـ 60 عام

روسيا- "القدس" دوت كوم- فارق السن الكبير لم يمنع ممثل روسي من الزواج بحبيته البالغة من العمر 24 عاما، رغم بلوغه عامه الـ84 .

والآن يخطط الفنان الروسي ايفان كراسكو، الذي قدم أكثر من 140 دور في الأفلام السوفيتية والروسية، لتأسيس عائلة مع زوجته الجديدة التي تصغره بـ 60 عاما.

تزوج إيفان من خطيبته البالغة من العمر 24 عاما ناتاليا شيفيل، وهي طالبة لديه، في حفل سري حضره فقط الأصدقاء المقربين والعائلة أمس في سان بطرسبرج.

وعلى الرغم من انتقادات كثيرة، وصف الزوج علاقتهما في مقابلة مع وسائل الاعلام الروسية بأنها "تناغم من السماء".

التقيا العروسان عندما كان يدرس إيفان، وهو أب لـ6 أبناء، الفنون لها في معهد سانت بطرسبرج للتعليم الليبرالي، وبدأت بكتابة الشعر له والذي قال انه ترك "انطباع ضخم" عليه.

قال الممثل، الذي تزوج قبل ذلك ثلاث فتيات أصغرمنه سنا: "ونتيجة لكلماتها، بدأت أشعر وكأني رجل شاب وهو شعور افتقدته منذ فترة طويلة.

إيفان، الذي سيبلغ عامه الـ85 في غضون أسبوعين، أضاف أن العلاقة قبل الزواج ظلت أفلاطونية، لكنه يأمل الآن أن يكوّن أسرة معها وينجب اطفالاً منها.

وقال الجد لثلاثة احفاد: "بطبيعة الحال لديها بعض المخاوف بشأن المستقبل، ولكن بالنسبة لي هذه مرحلة مثيرة في حياتي."

الممثل تقدم لطلب يديها للزواج بعدما وقف على ركبة واحدة امام مترو سانت بطرسبورج وقدم لها خاتم من الماس. وفي اليوم التالي ثم ذهب الزوجان إلى تسجيل التطبيق ليصبح الزواج