القبض على متهمين اثنين بتجارة المخدرات وحيازة مواد أثرية في نابلس

نابلس-"القدس"دوت كوم- قبضت الشرطة بإسناد من الدورية المشتركة الثلاثاء، على مطلوب بقضايا اتجار بالمخدرات في مخيم عسكر شرقي نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبعد متابعة حثيثة من شرطة مكافحة المخدرات وجمع الاستدلالات والبيانات وتوفر معلومات لديها عن تواجد أحد المطلوبين لها، تحركت قوة من الشرطة تساندها قوة من الأجهزة الأمنية لمنزله لإلقاء القبض عليه.

وأضافت أن القوة المشاركة في إلقاء القبض تعرضت لإطلاق نار من المطلوب، فردت على مصدره وتمكنت من القبض عليه وتبين بأنه مصاب فتم نقله للمستشفى للعلاج وضبطت السلاح الذي بحوزته.

وبينت أن هذا المطلوب متهم بقضايا اتجار بالمخدرات واطلاق نار على مواطنين وترويعهم وتهديد حياتهم، وصادر بحقه حكم بالحبس لمدة خمس سنوات.

من جهة أخرى، قبضت الشرطة امس ،على مشتبه به بحيازة مواد اثرية وضبطت 226 قطعة يشتبه بأنها أثرية جنوب نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة ، أنه وردت معلومات لشرطة المحافظة ولمديرية الآثار عن حيازة أحد الأشخاص لمواد أثرية ومواد مقلدة ويقوم ببيعها في محل له في بلدة حوارة.

وقامت الشرطة باستصدار مذكرة تفتيش للمحل من النيابة العامة، وضبطت 266 قطعة يشتبه أنها أثرية، وقبضت على المشتبه به بحيازتها.

وأكدت الشرطة أنها تحفظت على المشتبه به والمضبوطات تمهيداً لإحالته والمضبوطات للنيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه .