للعام الثالث عشر.. "سيدة الأرض" تُعد لتكريم شخصية العام تحت شعار "فلسطين قضية الأحرار"

رام الله– "القدس" دوت كوم- قررت مؤسسة سيدة الأرض إطلاق احتفاليتها العالمية لتكريم شخصية العام في شهر كانون الأول/ ديسمبر لعام 2020 تحت شعار "فلسطين قضية الأحرار"، وذلك انطلاقًا من رسالتها في تعزيز ثقافة تثمين الجهود لكل شخصية فلسطينية وعربية وأجنبية لها بصمة إيجابية في خدمة القضية الفلسطينية بمختلف المجالات الفكرية والثقافية والفنية والإعلامية والعلمية والبحثية والنضالية والتضامنية، وتأكيدًا على حرصها المبدئي الدائم والمتواصل في إبراز الصورة الفلسطينية الحضارية المشرقة عبر قارات العالم أجمع.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة د. كمال الحسيني أن الإعداد والتنسيق والاتصال والتواصل مستمر مع كافة الجهات والشخصيات المعنية تمهيداً لإطلاق هذه التظاهرة الحضارية العالمية من أجل فلسطين.

وفي لفتةٍ وطنية تضامنة مع الأسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال، قال الحسيني: إنه إلى جانب كرسي كل شخصية مكرّمة ستكون صورة أسير من أسرانا البواسل على الكرسي المحاذي، كون قضية الأسرى هي أشرف قضية تحمل مشاعل الحرية.

من جانبه، أشار المستشار الإعلامي للمؤسسة زياد المبسلط إلى أنه تم إطلاق ترويج إعلاني (برومو) لهذا الحدث، يسلط الضوء على بعض أهم محطات (تكريم شخصية العام) عبر 13 عامًا الماضية.

وأضاف أن هناك شخصيات فنية عربية معروفة ستشارك ببث حي مباشر عبر نظام الدائرة المغلقة (الفيديو كونفرنس) خلال إطلاق الاحتفال من مدينة رام الله بحضور شخصيات رسمية واعتبارية، وحشد إعلامي كبير لتغطية ونقل الحدث لجميع أنحاء العالم، مشيراً إلى وجود العديد من الفقرات والمفاجآت الأخرى.

وأوضح المبسلط أن اللقاءات والمشاورات متواصلة في مقر المؤسسة بمدينة رام الله بين طواقم العمل المتخصصة لإطلاق هذا الاحتفال في موعده بالمستوى الذي يليق بفلسطين وشعبها وقضيتها، مؤكداً الالتزام الكامل بالمعايير الصحية في ظل تفشي جائحة كورونا.