الإصدار الأحدث.. جهاز IQOS 3 DUO في فلسطين

رام الله - "القدس" دوت كوم - يعد جهاز IQOS 3 DUO في فلسطين، الإصدار الأحدث ضمن محفظة شركة فيليب موريس انترناشونال من المنتجات الخالية من الدخان.

يُعد هذا الجهاز تأكيداً جديداً على التطور المستمر للتكنولوجيا المدفوع بآراء المستهلكين والمدعوم بالأدلة العلمية، وهو أحدث خطوة لتحقيق رؤية فيليب موريس إنترناشونال بمستقبل خالٍ من الدخان، ولتعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع المنتجات الخالية من الدخان.

في تعليقه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في فيليب موريس إنترناشيونال، جاسيك أولزاك "إن إطلاق جهاز IQOS 3 DUO يؤكد إلتزامنا المستمر بالإستثمار في تطوير وتسويق المنتجات المُدعمة علمياً -والتي قد تساعد ملايين البالغين ممن يواصلون التدخين على التحول إلى هذه المنتجات". وأضاف "تعتبر هذه التحديثات والإبتكارات والتطورات المستمرة مهمة جداً لتحقيق رؤيتنا في مستقبل بلا دخان. وهناك اليوم حوالي 8 ملايين من المدخنين البالغين في جميع أنجاء العالم ممن تحولوا إلى إستخدام جهاز IQOS وأقلعوا تماماً عن السجائر التقليدية".

تم تصميم الإصدار الجديد، IQOS 3 DUO، بمزايا جديدة لمساعدة المدخنين البالغين على وقف السجائر التقليدية بسهولة أكبر؛ فالجهاز الجديد يتميز بأنبوب تسخين أسرع وأقوى ضمن عائلة IQOS. كما يتيح إستخدامين متتاليين دون إعادة شحن أنبوب التسخين، في حين أن وقت شحن الحامل أسرع بكثير(1) مقارنةً بـIQOS 3 وIQOS 2.4+.

إلى ذلك، كشفت شركة فيليب موريس انترناشيونال أن هدفها بأن يتحول ما لا يقل عن 40 مليون مدخن بالغ ممن يرغبون بمواصلة تدخين السجائر من منتجات فيليب موريس إلى منتجات خالية من الدخان بحلول العام 2025، وأن يكون على الأقل 30% من إجمالي حجم شحنتها من المنتجات الخالية من الدخان.

حتى الآن، إستثمرت شركة فييلب موريس إنترناشونال أكثر من 10 سنوات و 6 مليارات دولار أمريكي في البحث والتطوير العلمي وتسويق محفظتها المتنامية من المنتجات المتقدمة الخالية من الدخان. فأكثر من 400 من العلماء والمهندسين والخبراء البارزين يكرسون جل جهودهم لتطوير المنتجات الخالية من الدخان والبحث فيها.

في المتوسط، لقد تخلى 70% من المدخنين الذين تحولوا إلى نظام IQOS عن السجائر التقليدية(2)، ما يجعل نظام IQOS اليوم هو البديل الأكثر إقناعاً. كما أن منتج IQOS ليس خالياً من المخاطر، ويحوي النيكوتين الذي يسبب الإدمان.