الصالح وخير يبحثان تعزيز ايرادات بلدية بيت ساحور

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- من جورج زينه- بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، مع رئيس بلدية بيت ساحور جهاد خير، المشروع الاستثماري المقترح من قبل البلدية بالشراكة مع القطاع الخاص، والذي من شأنه أن يسهم في تعزيز الإيرادات المالية للبلدية.

وأكد الصالح، خلال لقاء عقد في مقر الوزارة بحضور مدير عام الحكم المحلي في بيت لحم شكري ردايدة ومدي عام التوجيه والرقابة رائد الشرباتي ومدير عام التنمية الاقتصادية المحلي محيي الدين العارضة، على أهمية العمل على ترسيخ الشراكة بين الهيئات المحلية والقطاع الخاص، من خلال تنفيذ مشاريع اقتصادية تنموية تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخلق فرص عمل جديدة للسكان، ودعم الاقتصاد الوطني، والمساهمة في الحفاظ على الاستدامة المالية للهيئات المحلية.

وأعرب الصالح عن ترحيب الوزارة بكافة الأفكار والمبادرات الخلاقة، المتعلقة بامكانية تنفيذ مشاريع بالشراكة بين الهيئات المحلية والقطاع الخاص، مشيراً إلى ضرورة اشراك الوزارة وإطلاعها مسبقاً على أية مشاريع مقترحة من أجل دراستها وإبداء المشورة بخصوصها، وتنفيذها حسب القوانين والأنظمة المتبعة.

بدوره، أطلع خير الوزير الصالح على أبرز احتياجات بيت ساحور من المشاريع التنموية والتطويرية، وأبرز المشاريع المنجزة والمشاريع قيد التنفيذ.