جمعية "حواء" تنتخب هيئة إدارية جديدة

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- عقدت الهيئة العامة لجمعية مركز حواء للثقافة والفنون اليوم الاثنين اجتماعها السنوي العادي، وانتخبت هيئة إدارية جديدة للسنوات الثلاث القادمة.

وحضر الاجتماع ممثل وزارة الداخلية يوسف جعاريم، والمحامي سيبويه عنبتاوي، ورئيسة واعضاء الهيئة الادارية، واعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الحضور.

واعلن جعاريم اكتمال النصاب القانوني لبدء أعمال الاجتماع، ثم اعلنت رئيسة الجمعية غادة عبد الهادي عن انطلاق اعمال المؤتمر السنوي للهيئة العامة للجمعية لمناقشة جدول الأعمال المعلن عنه سابقا.

وتم افتتاح اعمال الجلسة بكلمة القاها جعاريم، ثم ألقت عبد الهادي كلمة رحبت فيها بالحضور من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة، وتحدثت عن مسيرة الجمعية خلال العام المنصرم وما حققته في مجال البناء الداخلي والتشبيك مع العديد من المؤسسات المحلية والخارجية.

وعرضت الجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية في مجال تسويق العديد من مشاريع الجمعية، للحصول على تمويل من اجل تنفيذ المشاريع التي تساعد الجمعية في تحقيق رؤيتها وتجسيد رسالتها خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وعرضت مرام السلفيتي نيابة عن أمينة السر زكية النابلسي التقرير الاداري لعام 2018 على اعضاء الهيئة العامة، وبعد مناقشته تم اقراره بالإجماع، ثم عرضت أمينة الصندوق عبلة المبروك التقرير المالي لعام 2018، وتم اقراره بالإجماع بعد نقاشه، كما صوتت الهيئة العامة على تعيين مدقق حسابات وتم انتخاب هيئة دارية جديدة.

وعقدت الهيئة الادارية الجديدة اجتماعا لها تم خلاله توزيع المناصب الادارية بين الاعضاء على النحو التالي:

غادة عبد الهادي رئيسة للجمعية، نهاية هندية نائبة لرئيسة الجمعية، زكية النابلسي أمينة للسر، عبلة المبروك أمينة للصندوق، وعضوية كل من أليس خوري، وفاطمة عبده الاغبر، ومها جابر، وميس عفوري حموضة، ومرام السلفيتي.