هلال القدس يكشف عن صفقته الثانية

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن نادي هلال القدس، ضم لاعب وسط المنتخب الفلسطيني الأول، المخضرم "جاكا حبيشه" المولود في "سلوفينيا" من أصول فلسطينية، ليساهم في قيادة الزعيم المقدسي خلال الاستحقاقات المقبلة.

وتأتي أهم الاستحقاقات تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي، وتحديدا مباراة الذهاب أمام السويق العماني في 22 من شهر يناير القادم، على ملعب الجامعة الأمريكية، وكذلك دوري الوطنية وكأس فلسطين للمحترفين.

وذكر الموقع الرسمي للنادي، مساء الإثنين، أن حبيشة بات الصفقة الثانية التي يقدمها هلال القدس، بعد صفقة المهاجم جوناثان سوريا، لاعب إنبي المصري والمنتخب الفلسطيني.

وسبق لحبيشة أن لعب مع عدة أندية في الدوري السلوفيني، أبرزها فريق كرشكو، ونادي بريموريه الذي لعب له مدة موسمين متتاليين، وسجل له 8 أهداف قبل أن يستقر به الحال في نادي كركا، وكان له تجربة احترافية مع نادي الشمال القطري في عام 2016، وكذلك لعب مع أحد الأندية في الدوري التايلاندي.

وقدّم حبيشة مستوى جيدا مع المنتخب الفدائي في ظهوره الأول في كأس آسيا لكرة القدم 2016، التي أقيمت في أستراليا، وسجل هدف فلسطين الوحيد في مرمى المنتخب الأردني، وشارك في 8 مباريات سجل خلالها 3 أهداف في مسيرته.

وتم الاتفاق مع حبيشة، بعد مفاوضات تكللت بالنجاح حيث وقع على الكشوفات الرسمية للهلال المقدسي، وفي أول تصريح له للموقع الرسمي للنادي، قال حبيشة: "شرف كبير لي ارتداء قميص النادي العريق هلال القدس، وأتمنى أن تكون تجربتي الأولى في دوري الكرة الفلسطينية ناجحة لأساهم مع الفريق في تقديم المستوى الجيد".

أضاف: "الطموح الذي يراودني ارتداء قميص الفريق المقدسي خلال الفترة المقبلة، وذلك شرف لكل لاعب فلسطيني، وسأبذل قصارى جهدي مع الهلال الذي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين" .

ومن المتوقع أن يصل حبيشة رفقة زميله جوناثان سوريا إلى فلسطين بداية العام الجديد للانخراط في التدريبات مع الهلال.