جمعية د. عدنان مجلي التعليمية الخيرية تقدم منحا للطلبة الجامعيين

نابلس- "القدس" دوت كوم- قامت جمعية د. عدنان مجلي التعليمية الخيرية بتسديد الرسوم الجامعية لعدد من الطلبة الذين تقدموا بطلبات للجمعية والملتحقين بالجامعات الفلسطينية.

وقال رئيس الجمعية المهندس خالد صوافطة أن هذه المنح المالية قدمت الى عدد كبير من الطلبة، وتم دفع المبالغ المالية لحساب الجامعات مباشرة للطلبة المستفيدين، وعددهم 85 طالبا وطالبة.

وأشار صوافطة الى أن الجمعية تقدم هذه المنح منذ سنة 2007 ولغاية هذا العام، وتم تحديد المستفيدين ضمن معايير واضحة وشفافة حيث يقوم الطالب بتقديم طلبه من خلال الموقع الالكتروني التابع للجمعية.

وأوضح صوافطة أن هناك توجهات لدى الجمعية لمنح قروض ميسرة للطلبة بدون فوائد، يقوم الطالب بتسديدها بعد التخرج بدلا من المنح من اجل تحقيق الاستدامة في دعم الطلبة وزيادة عدد المستفيدين.

ولفت الى ان عدد الطلبات التي تقدمت للجمعية هذا العام بلغ حوالي 540 طلبا، مما يدل على مدى الحاجة التي تستدعي ان تتضافر وتتكاتف جهود المؤسسات الأهلية والحكومية لدعم قطاع التعليم.

وقدم صوافطة الشكر الى العالم الفلسطيني د. عدنان مجلي لدعمه السخي للجمعية وتواصله الدائم والمستمر لخدمة الطلبة، وتوليه حمل هذه الجمعية من أجل مستقبل علمي أفضل لأبناء فلسطين.

وقام رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس د. سهيل أبو ميالة بتقديم درع شكر للجمعية، كما قدم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية درع تقديريا للجمعية.